نبذة عن “أدفنتشر إتش كيو”

انطلاقاً من رؤية واضحة نهدف أن نكون المقصد الرائد في معدات الأنشطة الخارجية، افتتح “مغامرات إتش كيو” أبوابه في يونيو 2011 في “تايمز سكوير سنتر” بدبي وهو مركز متخصص للتجهيزات اللازمة للمغامرات مثل: الصيد، التجديف، الغوص، التخييم، التنزه سيراً على الأقدام، ركوب الدراجات، السباقات الثلاثية، تسلق الصخور، سباق الطرق الوعرة، اليوغا، والتجديف واقفاً، وغيرها من الأنشطة الأخرى.

سواء كنت مغامراً للمرة الأولى أو متحمس لقضاء إجازة أسبوعية مثيرة أو مغامراً مخضرماً فإن “مغامرات إتش كيو” هي وجهتك المفضلة لمعدات الأنشطة الخارجية.

وكامتداد لتجارة التجزئة لديها، أضافت “مغامرات إتش كيو” منطقة جديدة تسمى “أدفنتشر زون” تعد أكبر حديقة مغامرات مغطاه في المنطقة وتستضيف الأطفال والمراهقين الموهوبين من كل الأعمار “أدفنتشر زون” ” مليئة بالمرح و العديد من التجارب المفعمة بالنشاط مثل حديقة التزلج وحديقة البروميناد وتسلق الجدار وتسلق الأسلاك، كل هذا يساهم في خلق بيئة تساعد على تنمية جسم وعقل سليم على مدار العام.

www.adventurehq.ae

نبذة عن “أدفنتشر زون”

تفخر “أدفنتشر زون” بكونها إمتداداً للعلامة التجارية المحلية التي تتميز بالتكامل والشغف اللازمين لإحداث تغيير إيجابي في حياة الناس من خلال المغامرات في الهواء الطلق. نحن فخورون بما أنشأنا ونحن ننفذ ما نقول، إننا لا نعيش طبقا لرؤيتنا ورسالتنا فقط و لكننا ننوع من طرق عملنا للاستفاده من الفرص المتاحة في السوق.

فريق واحد …… حلم واحد!!

طاقم ” أدفنتشر زون” – جميعنا 171 فرداً !!

www.adventurehq.ae/adventurezone